الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة حسين مظفر يوقع رسميا للنادي الأهلي القطري

مشاهدة 8 مشاركات - 1 إلى 8 (من مجموع 8)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #37331

    رسميا .. وقع حسين بن يوسف بن مظفر الغيلاني نجم منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم عقده الاحترافي مع النادي الأهلي القطري للعب معه في صفوف الفريق الكروي لمدة موسم واحد قابل للتجديد لتكون التجربة الاحترافية الأولى لحسين مظفر.
    واصبح حسين مظفر المحترف الثاني الخليجي الذي ينضم للنادي الاهلي بعد زميله بدر الميمني الذي وقع هو الآخر عقده الاحترافي الثاني ضمن مسيرته الاحترافية.
    وقد قام بتوقع العقد مع حسين مظفر القطري خالد شبيب أمين السر العام بالنادي القطري بحضور الشيخ احمد بن حمد آل ثاني المشرف العام على الفريق وعبدالعزيز حمزة مدير الفريق وعبدالله العريمي أمين السر العام بنادي العروبة الذي شهد حفل توقيع العقد الرسمي.
    وتنص مذكرة التفاهم التي وقعتها اللجنة الاولمبية العمانية مع كل من اللجنة الاولمبية القطرية الاسبوع الماضي بأن يتعاقد كل ناد قطري او عماني مع لاعبين اثنين فقط من الدولة الاخرى على ان تجرى معاملتهما كلاعبين مواطنين طبقا للاتفاقية التي أبرمت مؤخرا وهي نفس الاتفاقية المبرمة بين الكويت والبحرين .
    الجدير بالذكر أن حسين مظفر يعد اللاعب العماني الرابع الذي ينضم للعب في الدوري القطري بعد تعاقد نادي قطر مع عماد الحوسني و نادي السد مع خليفة عايل ونادي الاهلي مع بدر الميمني ولازالت قائمة اللاعبين العمانيين مفتوحة للعب مع باقي الاندية القطرية.
    وقد بدأت الكرة العمانية تغزو الملاعب القطرية والخليجية بشكل عام بعد المستوى المتطور الذي ظهرت عليه في كأس الخليج التي جرت في الدوحة في شهر ديسمبر الماضي وحصل المنتخب فيها على المركز الثاني بعد قطر.

    #547978
    العرين…
    مشارك

    كل واحد حيت يروح يلقى رزقه

    #548015
    المستشار
    مشارك

    مبروك لحسين مظفر وان شاء الله موفق مع ناديه الجديد الاهلي ولزملائه من امثال فان باستن الخليج عماد الحوسني وصقر الخليج بدر مبارك الميمني ومدفعية منتخبنا خليفه عايل وفي الطريق دوربين فوزي بشير

    ومشكور فارس الدوري على هذا الموضوع

    #549029
    ساهرالليل
    مشارك

    تحياتي لك يا (( فارس الدوري ))

    شكراً لك على الخبر ***********

    ولك مني التحية العطرة ********

    #549259

    نتمنى له التوفيق

    #550142

    مشكور

    #550436

    بتوفيق لحسن مظفر

    #551106

    بلتوفيق للحسن يوسف

مشاهدة 8 مشاركات - 1 إلى 8 (من مجموع 8)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد