الرئيسية منتديات مجلس تقنية المعلومات مجموعات متطورة من شاشات سينيك فيو

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #37973
    al_banna
    مشارك

    ذكرت فوجيتسو سيمنز كمبيوترز, الشركة العالمية العاملة في مجال توفير حلول تقنية المعلومات عن طرحها لثلاث مجموعات جديدة من شاشات الكريستال في منطقة الشرق الأوسط .
    وتتميز هذه المجموعات الثلاث من شاشات بريميوم وبزنيس وفاليو إلى جانب تصميمها وشكلها المميز والمبتكر بسهولة استخدامها. وتتوفر عدة مقاسات من هذه الشاشات بأحجام 15 و17 و19 بوصة حسب النوع المطلوب.
    وأكدت الدراسات القائمة على العلاقة بين الأجهزة الإلكترونية وصحة الانسان على ضرورة استخدام الشاشة المسطحة التي تتناسب بشكل مثالي مع كافة احتياجات المستخدم. ولضمان وضع مريح وصحي أثناء استخدام هذه الشاشات، صُممت المجموعة المطورة من شاشـات سينيك فيو (SCENICVIEW) التي قلصت المسافة بين الخط السفلي للشاشة وقاعدتها الى 60 ميليمترا, وهي المسافة المثالية للوضع الصحي بالنسبة للمستخدم. بالإضافة إلى أن زاوية الإنحدار الواسعة للشاشة تحد من آلام العنق التي تنجم عن الجلوس مطولاً أمام الشاشة, وتجعل منها حلاً مثالياً للأشخاص الذين يستخدمون نظارات طبية.
    وقالت سوزان ليفتسكي, مديرة التسويق في شركة فوجيتسو سيمنز: صممت أجهزة العرض سينيك فيو من نوع بريميوم بي17-2 (P17-2) وبي19-2 (P19-2) وبي20-2 (P20-2) لتلبي العديد من احتياجـات المستخدمين. وتؤمن أجهزة بريميوم أس-بي. في. أيه. (S-PVA) التـي تتميز بوجود ثمانيـة ألوان بكل وحـدة ضوئيـة وتقنيـة أيـه. دي. سي. سي. (ADCC), الألوان الساطعة والتدرج العالي للون الرمادي وسرعة الإنتقال ضمن اللون الرمادي بالإضافـة إلـى توفير الظروف المثالية لتطبيقات الجرافيكس والوسائط المتعددة وتطبيقات كاد (CAD).
    وتوفر مجموعة بريميوم شاشات ذات مقاسات متعددة 17 و19 و20 بوصة بالإضافة إلى الشاشة بي 19-2 المتميزة بإطارها الأسود الأنيق.
    وتقدم شاشات بزنس بأنواعها المختلفة بي17-2 وبي19-2 المتوفرة بمقاسات 17 و19 بوصة بالإضافة إلى تصميمها الأنيق تقنية جديدة تسمح بزيادة ارتفاعها, بمدى 75 ميليمترا. كما تحتوي على غطاء خلفي وكابلات توصيل تتلاءم مع مختلف الأوضاع المكتبية.

    #553074
    أنا قطري
    مشارك

    شكر لك علي جهودك

    #1605716
    عضو – 53e97
    مشارك

    متاجر الأصلي الإلكترونية بالمملكة العربية السعودية.

    هي أحد افضل وأشهر المتاجر الالكترونية بالمملكة العربية السعودية، وتقدم باقة من اروع العروض والخصومات على الشاشات عالية الجودة لأفضل البراندات العالمية.

    وللإطلاع على افضل واقوى العروض المقدمة من متجرنا :

    اسعار الشاشات في السعودية

    #1605718
    عضو – 53e97
    مشارك

    اقوى عروض الشاشات المقدمة من متاجر الأصلي الإلكترونية بالمملكة العربية السعودية :

    https://alassly.com/product-category/%d8%b4%d8%a7%d8%b4%d8%a7%d8%aa-%d8%b5%d9%88%d8%aa%d9%8a%d8%a7%d8%aa/%d8%b4%d8%a7%d8%b4%d8%a7%d8%aa/

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد

إنظم الآن إلى أكبر قاعدة مواهب في السلطنة .. إشترك الآن