الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات ما وراء التهويل …والتهوين ؟!

مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #44814

    القادة العسكريون الأميركيون في العراق: الزرقاوي اختطف «المقاومة» من أنصار صدام..

    لا تحملوا هذه التصريحات على ظاهرها، فقلب الحقائق لدى القيادة الأمريكية هو الأصل، والقاعدة أن الشك في صدق الكذاب هو الأصل، كما قال الناظم رحمه الله:
    والشك في ذي الكذب
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، أصل ولو لم يكذب

    تريد أمريكا من هذه التصريحات إقناع الشعب الأمريكي أن بقاء قواتها في العراق، إنما هو لمحاربة الإرهاب الذي سيدمر الشعب الأمريكي الذي أبدى ولا زال يبدي تذمره من توريط أبنائه في معارك ظالمة وفي نفس الوقت خاسرة..

    تريد أن تقنع هذا الشعب أنها إذا لم تحارب الإرهاب في عقر داره، فسيدمر الشعب الأمريكي في عقر داره..

    ولذلك لا بد من الصبر على الخسائر الأمريكية في الأموال وفي الأرواح وفي السمعة السيئة والكراهية التي انتشرت ضدها في العالم من أجل تحقيق مصلحة القضاء على الإرهاب..

    ولهذا تُهَوِّن القيادة الأمريكية ـ سياسية كانت أو عسكرية ـ من شأن المقاومة وتنص على المقاومة السنية والبعثية، للتهوين من شأنهما ومغازلتهما بالدخول في النشاط السياسي المتمثل في الانتخابات وما يترتب عليها..

    وتُهَوِّل من شأن القاعدة وقادتها الموجودين في العراق، وأنهم هم العقبة الكأداء في استقرار العراق وتحقيق الأهداف المسماة زوراً وبهتاناً بـ”الديمقراطية” الصليبية اليهودية فيه..

    وهما ـ التهوين من شأن المقاومة.. والتهويل من شأن القاعدة ـ كذب وافتراء، فلو كانت القاعدة هي العقبة الكأداء وحدها في العراق، والمقاومة العراقية ضعيفة، لما استطاعت القاعدة وحدها أن تضرب هذه الضربات الموجعة للمحتلين الأجانب؟

    من يؤوي أفراد القاعدة في العراق التي دمرت أمريكا مدنه ومحافظاته زعماً منها أنها تريد القضاء عليهم في الفلوجة وفي تلعفر وغيرها، وتصرح في كل حملة تحرق فيها تلك المدن أنها قضت على أعوان القاعدة واعتقلتهم..

    إن العراقيين إذا كانت مقاومتهم للمحتل ضعيفة ويمكن احتواؤها، سينبذون أفراد القاعدة ولا يؤوونهم في مدنهم ومنازلهم التي تتعرض بسببهم للغارات المدمرة..

    العراقيون هم المقاومون وهذه الادعاءات الصليبية اليهودية ادعاءات كاذبة لإقناع الشعب الأمريكي وللمغفلين في العالم بأن الحرب هي حرب على الإرهاب وليس على المقاومة العراقية..

    يجب على المسلمين في كل مكان أن لا يصدقوا قادة أمريكا السياسيين والعسكريين في بياناتهم وتصريحاتهم التي لم تخل من الافتراء والكذب من يوم استعدوا لاحتلال العراق إلى الآن..

    وعلى المقاومة العراقية المظلومة أن تصبر وتحتسب ما يصيبها في سبيل الله لتحرر أرضها من المحتلين الأجانب فلا يفوتوا فرصتهم التي بدأت تظهر ثمارها في هزائم المعتدين المحتلين برغم قوتهم المادية وضعف إمكانات المقاومين..

    وها هي أفغانستان أخذت تستعيد نشاطها الجهادي ضد المحتلين وعملائهم في أطراف الشعب الأفغاني وفي قلب عاصمته..

    وإذا ما ركب القادة الأمريكيون رءوسهم فوسعوا عدوانهم على أي بلد آخر من بلدان المسلمين، ومنها سوريا، فسيوسع الله عليهم الهلاك والدمار..

    لأن البلدان ذات الحدود الجغرافية المستقلة التي يجبرون حكامها على حراستها من تسلل المجاهدين كما يزعمون، ستصبح بلداً واحداً يتحرك فيه المقاومون المجاهدون بلا حدود ولا سدود، وسيجد قادة أمريكا واليهود أنهم دخلوا في مأزق لا يمكن أن يخرجوا منه إلا مهزومين شر هزيمة نالتهم على وجه الأرض..

    إن الاحتلال إذا أضاف إلى عدوانه سوريا ولبنان سيفتح الباب على مصراعيه للضربات التي تجعل اليهود يحزمون حقائبهم مبكرين ليعودوا إلى البلدان التي توافدوا منها لاحتلال الأرض المباركة وتدمير أرضها وإحراقها وتدنيس مقدساتها وقتل أهلها وتشريدهم..

    إن سكان هذه البلدان لا يردهم عن جهاد العدو اليهودي إلا جيوشها التي تحمي اليهود من السيل الجارف لشباب الجهاد الذي يرغب أن يسمع الحجر الذي يناديه تعال يا عبد الله فإن ورائي يهودياً فاقتله..

    فهل سيعمي الله بصائر الفريقين اليهود والصليبيين الجدد ليركبوا رءوسهم لعدوان جديد على بلدان جديدة..؟!

    وعلى المقاومين أن يلجأوا ـ مع ما يملكون من أسباب الجهاد والمقاومة ـ إلى ربهم لينصرهم على عدوهم وينزل به بأسه ويريهم فيه عجائب قدرته، فالله تعالى يستجيب دعوة المظلوم ولا يرد يديه المرفوعتين إليه صفراً..

    وعلى المسلمين في كل مكان أن يرفعوا أكفهم إلى ربهم ليهزم المعتدين المحتلين قال تعالى: (( ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ ))..

    وقال الرسول صلى الله عليه وسلم: ( اتقوا دعوة المظلوم فإنها ليس بينها وبين الله حجاب )..

    والمظلوم العاجز له رب قادر ناصر..

    قال تعالى: (( وَكَذَلِكَ أَخْذُ رَبِّكَ إِذَا أَخَذَ الْقُرَى وَهِيَ ظَالِمَةٌ إِنَّ أَخْذَهُ أَلِيمٌ شَدِيدٌ )). [هود: 102].

    وقال نبيه صلى الله عليه وسلم: ( إن الله ليملي للظالم حتى إذا أخذه لم يفلته )..

    #604132

    شكرا عزيزتي على موضوعج
    اذا كان للارهاب اب
    فهو امريكا
    وبالنسبة للعرب اذا لم يتحدو ويكونو قوة واحدة
    فسيصل الارهاب لدولة بعد الثانية

    #604256

    بتشكرك قمر العراق وكلامك لا عليه غبار ….الحرية تحتاج الوحدة وبغير ذلك فستبقى صفوفنا مفككة

    #604578
    سيمو 31010
    مشارك

    شكرا

    #606150
    ابو نور
    مشارك

    الى الاخت الغاليه اميرة القلوب لكن لا اضن ان لقلبي امير

    في مقدمة الموضوع طرحتي ان امريكا كانت كاذبه في ادعائها عندما هاجمت العراق وافغانستان من اجل ان تضرب الارهاب في عقر داره ولكن كما قدمتي انها تريد مصالح واجنده خاصه بها .
    لكن يا اختي ان امريكا هوجمت في عقر دارها من قبل الارهاب المنظم الارهاب الدموي التكفيري الذي يراد بهذة العمليات ارسال صوره عن الاسلام ارهابيه محتواها القتل والتدمير والنهب والاغتصاب كما فعلوا الزرقاوين في العراق وانتي يا اختي العزيزة انتي من الاردن ولاتغلمين ما ذا يحدث في العراق وافغانستان حتى تحثين وتحرضين ما تسموهم بالمجاهدين ليقتلوا الكثير من الابرياء من الاطفال والنساء والشباب تحت هذا المسمى اللعين والذي اصبح العراقيين لايطيقون سماعه حتى من رجال الدين لانه مصطلح مطاطي قد ساء التكفيريون استعماله حتى اباحوا قتل الناس في الاختلاف في الراي والراي الاخر وانتي حسب ما فهمت من عرضك الى المشهد العراقي الافغاني محرضه على الارهاب مشجعه على مسلسل القتل المنظم اليومي في كل من هذين البلدين وقد اصبحتي في نظر القانون والشريعه قاتله سفاحه مجرمه العياذ بالله من ان تكون مثلكي اختاً عزيزه علينا ان تدخل في مدخل يلعنها التاريخ كما لعن قتله الحسين اب علي عليهما السلام .
    ثم يا اختي العزيزة ان امريكا جادة في حرب الارهاب وصادقه في هذة القضيه وانها فعلن هاجمت الارهاب في عقر دارة بل زادة على هذا بأن جعلت العراق ارض الى جذب الارهاب العالمي وقتاله على ارضنا وهذا ما لايرضاة العراقيين ان يحارب الاخر عدوة على ارضنا وبلدنا وتستباح كل مقدساتنا .

    فالاجدر بكم كاعرب ومسلمين ان تقفوا معنا الى الخلاص من مستنقع الارهاب الذي يسعى بعض العرب الى اغراق العراق في هذا المستنقع الدموي وهو في منظر المتفرج الشامت.
    لذا ومن هذا المنبر ادعوا جميع الذين لايفهمون الواقع العراقي ويتدخلون فيه الى التأني والوقوف ولو للحظه من اجل ان لايقع في المهالك وهو لايعلم ماذا يحدث في العراق. اما المحرضين والمطبلين والراضين بمسلسل القتل الاجرامي الذي يحدث في العراق لانقول لهم الا حسبنا اله ونعم الوكيل

    #606246

    اشكرك اخ ابو نور على تعليقك واحترم رأيك …..لكن يبدو انك لم تقرأ الموضوع بتمعن …حتى تصدر هذه الاحكام …..ما عنيته هو المقاومة الشريفة ضد المحتل والعدو ولم اقصد به القتل العشوائي الغير منظم
    واستباحة الدماء بسبب وبدون سبب ….

    #606890

    شكرا اميرة على الموضوع ولكى تقترب النهاية اكثر يجب ان يطغوا فى الارض اكثر وهم متيقنيين من ان المسلمون والعرب قوة مكبوته وهم يضغطون لتفجيرها

مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد