الرئيسية منتديات مجلس المال والإقتصاد مكرمة جلالة السلطان قابوس على موظفي الخدمة المدنية

مشاهدة 8 مشاركات - 1 إلى 8 (من مجموع 8)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #45459
    مجد العرب
    مشارك

    تفضل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم وأنعم بمكرمة صرف راتباً واحد على موظفي الخدمة المدنية لشاغلي الحلقة الثانية والأولى فما فوق، وراتبين لشاغلي الحلقة الثالثة.

    وتأتي هذه المبادرة من لدن جلالته بمناسبة العيد الوطني المجيد الخامس والثلاثون.

    نشكر جلالتكم على هذه اللافتة الكريمة لشعبكم، سائلين المولى عز وجل أن يحفظ سلطاننا وأن يمده بعمرٍ مديدٍ وأن ينعم عليه بالصحة والعافية، ونبارك لمن تمتع بالمكرمة.

    وكل عام والجميع بخير

    #609026
    amaal
    مشارك

    بسم الله الرحمن الرحيم

    مبروووووووك للجميع وشكر ا للسلطان .
    لكن سوف يكون أجمل لو كان الرااااااااااااااااااتب كامل وليس الاساسي

    amaal

    #609039

    مبروك للجميع الاخوان الموظفين

    #609162
    mobi
    مشارك

    مبروك وحفظ الله قائد المسيرة

    وكل عام وانتم بخير

    #609516

    الله يوفقهم لعمل الخير
    شكرا على الموضوع

    #612782

    مبروك على كل شخص حصل على هذا مكرمة

    بس يكون حلو اكثر اذا حتى شركات كانوا يحصلوا عليه

    مع الشكر,,,,,

    #613167
    طـــلال
    مشارك

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الحمد الله رب العالمين على هذه المكرم السامية التي امر بها مولاي حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – فظه الله ورعاه – على أبنائه العاملين في القطاع العام ، والتي فالفعل ليست غريبة على جلالته ، والتي تلهج ألسنتنا بالشكر له على فيض مكرماته علينا .

    في هذا المقام ، تبادر الى ذهني تسأول صنع بعض المرارة في نفسي وانا اتذكر أخواني العاملين في القطاع الخاص ! والذين يكدون ويكدون ليالا ونهارا ولساعات طويلة واياما أطول واجور أقل ، نادرا ما تدفع في وقتها مكتملة ، بل هي في أغلب الاحيان منقوصة ، بسب تأخير طارئ لدقائق بسيطة في أغلب الاحيان !!

    تذكرتهم…وعقدت مقارنة سريعة بينهم وبين اخوانهم العاملين في القطاع العام ، وكيف هي الجهات الرسمية تزين وتزخرف لهم العمل في القطاع الخاص على أنه المكان الذي سوف تتحق فيه جميع أحلامهم الوردية ـ التي سرعان ما يكتشفون شدة يؤسها !.

    الم يحن الأوان لكي تتحرك وزارة القوى العاملة بشكل جدي ، وتصدر ، وتنفذ ، وتتابع ، قرارات تجعل القطاع الخاص يعطي منتسبوه جميع الحقوق التي يستحقونها ؟؟ ألم يحن الوقت لتقريب – لا اقول المساواة فذلك ضرب من الخيال !!- بين المزايا التي يحصل عليها موظفي القطاع الخاص وأخوانهم في القطاع العام .

    أعلم جيدا ، ان الحكومة ، تحاول من خلال وضع حد ادنى للأجور ، وساعات اطول للعمل ، أن تعطي فرصة اكبر للقطاع الخاص ، ان ينهض بمستواه ، وتجعل من السلطنة مكان جذب لفرص الأستثمار الأجنبي ، الذي يطمح الى معادلة النجاح التجاري الصعبة (ساعات عمل أطول + راتب أقل ).

    صحيح من قال …اللي يده في الماي البارد ما كم بو يده في الماي الحار !!

    شكرا ..واعتذر عن الإطالة …ومجددا مبروك للأخوة في القطاع العام وعقبال القطاع الخاص ( أرجو أن لا يكون هذا هو عشم إبليس قي الجنة )

    #613170

    وفقكم الله لعمل الخير

    شكرا اخي على الموضوع

مشاهدة 8 مشاركات - 1 إلى 8 (من مجموع 8)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد