الرئيسية منتديات مجلس المال والإقتصاد تداول أسهم “دانة غاز” في سوق أبو ظبي.. الثلاثاء

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #46961
    mobi
    مشارك

    أعلنت شركة دانة غاز أن التعامل على أسهم الشركة سيبدأ في سوق أبو ظبي للأوراق المالية اعتبارا من الثلاثاء المقبل بعد أن أكملت مراحل التأسيس والتسجيل، لتصبح الشركة رقم 57 المدرجة في السوق.

    وكان مجلس إدارة “دانة غاز” قد عقد أول اجتماع له أمس في الشارقة. وقال حميد ضياء جعفر، الرئيس التنفيذي لمجلس الإدارة إننا سعداء بإدراج أسهم الشركة في سوق أبو ظبي للأوراق المالية، والانتماء إلى مجموعة الشركات العامة وبالأخص في قطاع الطاقة.
    وذكر أن الإدارج في هذه السوق سيمنح قيمة مضافة لحاملي أسهم الشركة، ويتيح الفرصة أمام مستثمرين ومساهمين جدد للمشاركة في تطوير الشركة التي تطمح نحو تحقيق معدلات نمو كبيرة في ظل الفرص المتاحة في قطاع الطاقة في المنطقة.

    وأضاف أن الشركة تخطط لإدراج أسهمها في أسواق مالية أخرى في المنطقة مستقبلا، لتعكس الجوهر الإقليمي لها والقاعدة الواسعة من المساهمين.

    وتعد شركة دانة غاز أول شركة إقليمية تعمل في مجال مصادر الغاز الطبيعي مملوكة من قبل القطاع الخاص تدرج في الأسواق المالية في المنطقة. وكان الاكتتاب العام الأولي للشركة قد أغلق في الثالث من تشرين الأول (أكتوبر) الماضي وشهد إقبالا كثيفا، حيث وصل عدد المكتتبين فيه إلى نحو 425 ألف مكتتب من 100 جنسية، وبمبالغ تجاوزت 288 مليار درهم.

    جدير بالذكر، أن سوق أبو ظبي للأوراق المالية تضم حاليا 56 شركة تعمل ضمن قطاعات سوقية مختلفة، تشمل البنوك، الخدمات، التأمين، الفنادق، والقطاع الصناعي. وسيتم إدراج الشركة ضمن القطاع الصناعي.

    —-
    وشكراً لكم

    #620196
    mashhor
    مشارك

    سلاام ..
    تشكر على المعلومة .. .بس في مسقط !! متى نشالله ؟ ومتى يمكن ان يتداول اسهمها … وبعدين متى يردون لنا الفائض !!!
    شوف لنا المعلومة لو ممكن .
    شكرا

    #620199
    mobi
    مشارك

    الرد على :


    وبعدين متى يردون لنا الفائض


    اهلا اخي الكريم

    بالنسبة للفائض نحن في السعودية تم استلام الفائض

    على شكل شيكات بها المبلغ الفائض وارسلت بالبريد

    وقد استلمت مبلغي المعاد قبل حوالي شهر

    اما بالنسبة لكم يمكن يكون هناك خطأ في العنوان

    المدون وقت الإكتتاب حاول الاتصال على البنك المكتتب

    فيه وراجع معهم عنوانك الصحيح

    وبالتوفيق اخي الكريم

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد