الرئيسية منتديات مجلس المال والإقتصاد ريسوت للاسمنت تفتتح خط إنتاجها الثالث

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #47870

    بطاقة إنتاجية تصل إلى مليوني طن سنويا
    ريسوت للاسمنت تفتتح خط إنتاجها الثالث

    العمانية: رعى صاحب السمو السيد علي بن سيف آل سعيد الأمين العام بمكتب وزير ديوان البلاط السلطاني أمس مشروع خط الانتاج الثالث لمصنع ريسوت للاسمنت والذي بلغت تكلفته 20 مليون ريا ل عماني. وفـي بداية الحفل ألقى سعادة محمد بن علوي مقيبل رئيس مجلس ادارة شركة ريسوت للاسمنت كلمة اوضح فيها ان مشروع خط الانتاج الثالث تم انشاؤه ليعمل بطاقة تصميمية تصل الى (3200) طن من الكلنكر فـي اليوم أي ما يعادل مليون طن من الكلنكر فـي السنة و(125) مليون طن من الاسمنت سنويا.
    وقال انه تجري حاليا مرحلة التشغيل التجريبي للآليات والمعدات وبالانتهاء منها فإن الطاقة الانتاجية الاجمالية للشركة ستصل لأكثر من مليوني طن من الاسمنت سنويا. واوضح ان المشروع بدأ تنفيذه فـي شهر ابريل عام 2004 وتم الانتهاء منه فـي شهر اكتوبر من العام الحالي وفقا لاحدث المعدات والآليات والتقنيات الخاصة بصناعة الاسمنت لضمان انتاج نوعية من الاسمنت تضاهي ارقى المواصفات العالمية مع الاخذ فـي الاعتبار الحفاظ على البيئة والالتزام بمعايير التحكم بالتلوث.

    #626146

    مشكور على الموضوع……

    تحيلتي لك…

    #626643
    محمدشنك
    مشارك

    شكرا على الموضوع

    #1506242
    م / وائل
    مشارك

    راااااااااااائع بمعني الكلمه … مشكور

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد