الرئيسية منتديات مجلس تقنية المعلومات هل نسيت كلمة السر لمxpستخدم

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #49880
    عيناوي22
    مشارك

    في بعض الأحيان نجد ان أحد المستخدمين قد وضع كلمة مرور لحسابة في windows xp،، أي انك لا تستطيع الدخول إلى حسابة إلى بوضع كلمة المرور ،، لكن كل شي له حل ،، وإليك هذه الطريق لتغيير وإلغاء هذه الكلمة !!!!!

    شغل الجهاز وفي الوضع الأمن safe mode وذلك عن طريق ضغط مفتاح F8 بستمرار في بداية تشغيل الويندوز حتى تظهر لك شاشة بها عدة خيارات ثم اختر ” safe mode ” ويطلع عليه بالعربي الوضع الأمن ثم Enter بعد ذلك ستظهر لك الشاشة الخاصة بالمستخدمين وبها مستخدم جديد لم يكن موجودا من قبل اسم Administration وهذا المستخدم هو المتحكم الرئيسي للويندوز ،، ادخله ثم اذهب إلى المستخدمين في لوحة التحجم وادخل المستخدم المراد تغيير الرقم السيري له ثم غييرة أو احذف الرقم السري ،، بعد ذلك اعد تشغيل الويندوز بشكل طبيعي .

    لكن بوضع كلمة سر للمستخدم Administration لا يمكن لأحد من تغيير حسابات المستخدمين ،، ومن الأفضل ترك هذه الحساب كما هو لانه لا يظهر إلى في حالة الوضع الأمن فقط .

    #639677

    بارك الله فيك أخي الفاضل..

    وإن شاء الله تكون طريقة مضمونة.

    #640156
    linkinpark82
    مشارك

    معلومة جديدة يسلموا

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد