الرئيسية منتديات مجلس المال والإقتصاد سرقت 180 حزام ذهب تزيد قيمتها عن 1.7 مليون ريال

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #50110
    mobi
    مشارك

    أعلنت شرطة منطقة عسير أمس أن مجريات التحقيق مع العصابة المتورطة في سرقة عدد من المحلات التجارية في أنحاء متفرقة في المنطقة قد أسفرت عن اعترافهم بسرقة 180 حزام ذهب عيار 21 بلغت قيمتها 1.710.000 ريال إضافة إلى اعترافهم بسرقة 25 سيارة من مواقع مختلفة في المنطقة و3 دراجات نارية و45 إطار سيارة جديدة.
    وأضافت الشرطة في بيانها الصادر أمس أن العصابة اعترفت بسرقة منزلين بمحافظة خميس مشيط والحصول على حلي ذهبية وجهاز حاسب آلي إضافة إلى سرقة مجموعة من أسطوانات الغاز.

    فيما تم القبض على المتورطين وبحوزتهم جهاز حاسب آلي كانوا يستخدمونه في تزوير استمارات السيارات والبطاقات الشخصية وكمية من الهواتف النقالة كما اعترفوا بشراء 5 سيارات لاستخدامها في تحقيق أهدافهم بعد أن دفعوا قيمتها من ريع الذهب المسروق.

    وكشفت الشرطة أنه تم التعرف على أفراد العصابة من قبل ملاك أصحاب محلات الذهب وإعادة الذهب المسروق الذي عثر عليه إلى أصحابه بعد أن سجلت بعض القضايا ضد مجهولين.

    ووجه مدير شرطة منطقة عسير اللواء علي بن خليل الحازمي بالاستمرار في التحقيق مع المتورطين وجمع الأدلة والقرائن لتأكيد صحة السرقات وإثبات الإدانات كل حسب جرمه.


    #641272
    ased_dz120
    مشارك

    الحمد لله على نصرة ربنا
    الحمد لله على يقضت امننا
    الحمد لله على كل حال
    ادامك للوطن حافظين

    #1506271
    م / وائل
    مشارك

    جزاكم الله خيرا
    وشكرا لمرورك الكريم

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد