الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة ميلان يتلاعب بالبايرن و يسقطه برباعية تاريخية

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #51251

    اكتسح الميلان الايطالي نظيره بايرن ميونخ الألماني بأربعة أهداف لهدف ليتأهل ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بمجموع اللقائين (5/2).

    كان رفاق شيفشينكو على الموعد منذ وقت مبكر ، واستطاع إينزاغي أن يخطف هدفا سريعا في الدقيقة الثامنة مستفيدا من عكسية سيرجينيو المتقنه ، و قد أربك هذا الهدف حسابات الفريق البافاري بشكل كبير ، وكاد الميلان أن يضاعف النتيجة في الدقيقة 23 حينما منحه الحكم ركلة جزاء ارتكبها إسماعيل مع إينزاغي و لكن الاوكراني اندريه شيفشينكو فشل في ترجمتها ، ولكنه سرعان ما عوّض ذلك بإحرازه هدف الميلان الثاني بضربة رأسية ، و قبل نهاية الشوط بقليل ذلّل اسماعيل الفارق بإحرازه هدف البايرن الوحيد مستفيدا من تسديدة شوانستايغر المرتدة من ديدا حارس الميلان لينتهي الشوط الأول 2/1 لأصحاب الأرض.

    رغم الأداء القوي لبايرن ميونخ خلال نهاية الشوط الاول وعلى عكس ما توقع الكثيرون استطاع الميلان قلب الطاولة على فيليكس ماغات مرة أخرى حين استغل إينزاغي دربكة أمام المرمى احرز منها الهدف الثالث للميلان معلنا بشكل كبير تأهل فريقه لربع النهائي قبل أن يطلق البرازيلي كاكا رصاصة الرحمة بإحرازه الهدف الرابع من حالة انفراد كاملة بالمرمى ليتأهل الميلان عن جدارة و استحقاق بينما خرج الفريق الالماني بعرض مخيب جدا ترك العديد من علامات الاستفهام و أبرزها حول أحقية اوليفر كان بحماية عرين الألمان في كأس العالم.

    #648186
    بلونا
    مشارك

    الف مبررروك لمشجعي الميلان
    و هارد للي يشجع البايرن
    بس نتيجة المباراة قووويه
    بس يستاهل النيلان

    #651041
    algasus9
    مشارك

    مشكور

    هذا الموضوع للساحر

    ……….خاااااص………

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد