الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة هانى مصطفى: البرازيل والمانيا وايطاليا والبرتغال فى المربع

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #55578
    الساحر
    مشارك

    توقع الخبير الكروى السابق الكابتن هانى مصطفى مدير ادارة الرياضة بالجامعة العربية أن تصعد البرازيل والمانيا والبرتغال وايطاليا الى المربع الذهبى لبطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا بالمانيا.

    وفى تصريحات لوكالة أنباء الشرق الاوسط قال هانى مصطفى “على الرغم من صعوبة التكهن بالفرق التى ستصل الى الدور القبل النهائى من البطولة اعتقد أن البرازيل سوف تتغلب على فرنسا والمانيا على الارجنتين و البرتغال على انجلترا و ايطاليا على اوكرانيا فى دور ال8”.

    وعن أداء الفريق الالمانى قال الكابتن هانى مصطفى فكرة أن الطريق كان سهلا على المانيا للوصول للدور ال8 فى البطولة وذلك لأنها لم تلعب مباراة صعبة أو مع فريق كبير حتى الان.

    وأكد أن هذا النهائى المبكر الذى ينتظرهم فى مبارتهم مع الارجنتين سوف يظهر مستواها الحقيقى واضاف ان الالمان بدأوا المونديال بمستوى متواضع أخذ فى التحسن تدريجيا كما هو الحال لفرق كبيرة جدا مثل فرنسا و البرازيل.

    ويرى أن التوتر الذى ينتاب أى فريق فى بداية البطولة يزول تدريجيا مع تأهله للادوار التالية مما يكسبه ثقة بالنفس, متوقعا أن يظهر الالمان فى أحسن مستوى لهم فى حالة وصولهم الى نهائى المونديال.

    وانتقد الخبير الكروى السابق هانى مصطفى العرض السىء الذى قدمه فريق الارجنتين أمام المكسيك فى الدو ال16 خاصة بعد تألقه فى مباريات الدور الاول.

    أما عن أحسن لاعب فى البطولة حتى الان ذكر أن كاكا لاعب البرازيل وبلاك و كلوزا من فريق المانيا وفيجو من فريق البرتغال.

    وعن أحسن حارس مرمى يرى هانى مصطفى أن ديدا حارس البرازيل وجانلويجى بوفون حارس ايطاليا كانوا الاكثر تألقا حتى الان.

    وأضاف أن المدير الفنى لمنتخب البرتغال البرازيلى لويز فيليبى سكولارى هو أفضل مدرب كرة قدم فى المونديال خاصة بعد أن استطاع أن يثبت وجود منتخب اليرتغال و يحجز له مكانا بين ملوك كرة القدم فى العالم.

    وأثنى على أداء منتخب غانا معتبرا أنه أفضل فريق أفريقى فى البطولة وذلك مقارنة بساحل العاج و انجولا و تونس بالاضافة الى السعودية.

    و قلل من وجود نية لتخفيض عدد المنتخبات الافريقية التى تشارك فى بطولة كأس العالم لكرة القدم و ذلك وفقا للحديث الذى أجراه رئيس الاتحاد الافريقى لكرة القدم (كاف) عيسى حياتو لصحيفة “لوفيجارو” الفرنسية مؤكدا أن مستوى الفرق الافريقية أفضل بكثير من الفرق

    #681934

    خاب توقعه عن البرازيل

    والحمد لله اللي خسروا وطلعوا

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد