الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة كادت أن تكون تاريخية يالعماني

مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #76795

    أه يابرازيل الخليج كادت أن تكون تاريخية في شباك الكنغر الاسترالي فقد قدم المنتخب العماني واحدة من أفضل مبارياته طوال مشواره وتاريخه الكروي فعلها الميمني عند الدقيقة 32 عندما تلقى كرة من النجم المتألق عماد الحوسني أبت الكرة إلا أن تصل إلى ذلك المرعب الميمني الذي استقبلها استقبال الأبطال ليضعها قذيفة في شباك مارك شوازتزر الاسترالي معلنا عن هدف غالي وثمين ليس في سجلات تاريخ المنتخب العماني فحسب بل في سجلاتك يالميمني والأروع ليس بالهدف بل بعد الهدف فالشكر والحمد لله على ذلك الهدف أتت بتعبير جميل ومعبر من أبناء عمان ابنا قابوس.
    المنتخب العماني في تلكم الواقعة قدم مستوى خالف توقعات الجميع تلك التوقعات التي انصبت للمنتخب الاسترالي والهالة الكبيرة التي تحدثت عنها جميع وسائل الأعلام حول قوة المنتخب الاسترالي حتى البعض لم يصدق بان المنتخب العماني هو من تقدم بهدف في شباك مارك شوازتزر ولم يجد تفسيرا سوى أن المنتخب الاسترالي لم يقدم كل ما لديه في تلك المباراة وأنا أخالفهم الري المنتخب الاسترالي أنصدم بقوم المنتخب العماني واستطاع أبناء عمال السيطرة على مفاتيح لعب المنتخب الاسترالي بل كانت هناك الرغبة بالظهور وتقديم المستوى الذي يليق بالكرة العماني احد الأسباب الرئيسية في تفوق العماني في تلك الواقعة .
    قبل المباراة بل قبل انطلاقة البطولة انصب الإعلام على أن المنتخب الاسترالي سيتخطى الجميع بحكم لاعبيه المحترفين فلم تنفع تلك الأسماء ( مارك شوازتزر, براد جونز, مايكل بيتكوفيتش, لوكاس نيل, بريت ايميرتون, مايكل بيوتشامب, مايكل ثوايت, مارك ميليجان, باتريك كيسنوربو, مارك بريشيانو, هاري كيويل, تيم كاهيل, فينس جريللا, مايل ستريوفيسكي, لوك ويلكشاير, جاسون كولينا, كارل فاليري, نيك كارل, ديفيد كارني, مارك فيدوكا, جون الويزي, اركي تومسون, بريت هولمان ) وهي تشكيلة المنتخب الاسترالي المدججة بالنجوم أمام رغبات وطموحات لاعبي المنتخب العماني الذين لم تهابهم تلك الأسماء بل وقفوا أمامها بشموخ وعز عربي أثنى عليه الجميع بل رفعت القبعات له على ما قدمه من مستوى متميز .
    في تلك الواقعة كانت لنا نحن العمانيون أحلام وتطلعات ولكن سرقت منا في اللحظات الأخيرة بقدر قادر وعند تغيير الفكر والتكتيك الذي بدأت عليه المباراة التراجع الملحوظ في الدقائق العشر الأخيرة لم أجد له مبررا ولا تفسيرا ولكن تلك هي غريزة لدى الكثير بان التراجع والمحافظة على النتيجة هو التعبير والتفكير الأمثل ولكنها لم تفلح في تلك الدقائق التي بددت أحلامنا وأحلام كل العرب وسلبت منا انتصارا كاد أن يكون تاريخيا .
    الخلاصة بان المنتخب العماني اثبت بان عالم كرة القدم لايعترف بالأسماء ولا بالتاريخ بل الكرة تعطي من يعطيها وان كان لديك الطموح والرغبة في الفوز فالفوز سيكون من نصيبك لا محالة فتحية إجلال لكم يأبناء عمان على ما قدمتموه من مستوى رائع كعادتكم وتشريفكم للكرة العمانية خاصة والخليجية والعربية عامة .

    حبيب الشعب طير الغرام

    #866397
    callous
    مشارك

    أهـــــــــــــــــلا بالعزيز ,,,,,,,,,,, “طير الغرام “

    لاضير في التعادل أخـــــــــــــي العزيز , فهو اشبه بالفوز,ومثلما يقال ” عصفور في اليد ولا عشره على الشجره ” , نقطة واحدة افضل من خسارتها جميعا , والمنتخب قدم مباراة رائعة امام الكنغر الأسترالي القوي جدا , الذي لم تقل منافسته ايضا …

    قلوبنا مع المنتخب ومع الأحمر , ونتمنى له الفوز على تايلند بإذن الواحد الأحد

    شكـــــــــــــــــرا لك

    #866406
    الثرية
    مشارك

    أأااااااااااااااااااااااه

    يا طير الغرام

    والله كادت والله كادت

    بس هذا حال الكرة وكتبت الرب العظيم

    حتى أخر لحظه

    والله تعبت من أخر اللحظه يالي ما تكف وتفاجئنا

    لو بتلاحضوا منتخبنا الحبيب ما يخسر غير عند أخر لحظة

    وفي أغلب مبارياته

    لو تذكروا أسيا 2004 أمام اليابان في أخر اللحظات
    أمام أيران كذلك في أخر للحظات وكلنا مدركين ألي صار بذيك اللعبة

    في خليجي 17 نفس الشي في أخر الضربات الحرة المباشرة

    في خليجي 18 في أخر أوقات اللعبة

    بس يا رب ما تتكرر تلك السيناريوهات مرة ثانيه

    بسنا تعبنا

    وقولو معاي

    يا رب ياكريم وفق منتخبنا يااااااارب

    مهارة وأداء وتفاني وأصرار ما شفناه من أي منتخب
    يارب ردهم لنا رافعين الراس
    يهااااابهم كل من يلتقي فيهم

    #866415
    noor_888
    مشارك

    حقيقة ما كنت اعتقد بأن المنتخب بيتعادل مع استراليا

    كان اللعب هائل ورائع كنا نستحق الفوز بس الحمدلله على كل حال ………. خيرها في غيرها

    قلوبنا مع االاحمر

    #866686

    الرد على :


    الخلاصة بان المنتخب العماني اثبت بان عالم كرة القدم لايعترف بالأسماء ولا بالتاريخ بل الكرة تعطي من يعطيها وان كان لديك الطموح والرغبة في الفوز فالفوز سيكون من نصيبك لا محالة فتحية إجلال لكم يأبناء عمان على ما قدمتموه من مستوى رائع كعادتكم وتشريفكم للكرة العمانية خاصة والخليجية والعربية عامة .


    بالفعــل عزيزي ,, هذه هي الكره المستديره ,, تعطي من يعطيهـــا

    فهنيــئا لمنتخبنا الوطني .. ولو كان ودي الفوز ,, وما يحصل مثل اللي حصل في الوقت القاتل

    تحيـــــــــــــاتي للمنتخب .. ونبي الافضل إن شاء الله

    #867719

    مرحباااااااا

    شكرا على المرور

    اشكركم

    حبيب الشعب طير الغرام

    #870290

    مبارك لكم عمان
    وان شاء تكونوا افضلفى المرة القادمة
    تحياتى لك اخى طير

مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد