الرئيسية منتديات مجلس الأعياد والمناسبات ميدان العذيبة.. ألوان وإبهار

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #87704

    تميز ميدان العذيبة بألوانه المتعددة والمبهرة التي تجذب الزوار حيث تميزت فعالياته المختلفة التي تحتوي على ألوان جميلة ومتناسقة بالابهار والتميز كالدمى التي لها اشكال مختلفة والوان مختلفة جذبت الاطفال الذين اخذوا يتجولون خلفها ويستمتعون بألوانها وحركاتها وكذلك الالعاب النارية التي زينت السماء جعلت الجميع يحلق ببصره عاليا ليشهد الألوان المتناسقة والمبهرة التي شكلت لوحة فنية في سماء الميدان ، كما تميزت الاعلام والالوان المعلقة في اركان موقع ميدان العذيبة بالتناسق والجاذبية كما تميزت الفرق التي تتناغم مع الموسيقى الخلابة على مسرح الميدان بملابسها الملونه ورقصاتها المتناسقة بالجاذبية التي حدت بالعائلات والافراد من الجلوس لرؤيتها والاستمتاع بأدائها والاضاءة الملونة التي تنعكس على البستها ورونقها.
    كما ان اللوحات التي تزين اركان الميدان كقرية الاسرة التي وجدت فيها ركن للرسم على اللوحات والرسم على الوجوه جعلت من الميدان لوحة جميلة تبهر الحضور والزوار كما جاء في الوطن.

    #987591
    noor_888
    مشارك

    حلو للاطفال عشان يستمتعوا

    تسلم ع الخبرية

    #987636

    مرحباااا

    شكرا فتى

    تسلم ايدك

    حبيب الشعب طير الغرام

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد