الرئيسية منتديات مجلس الأعياد والمناسبات الليلة.. أولى أمسيات الشعر النبطي بجراند حياة مسقط

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #87708

    الليلة.. أولى أمسيات الشعر النبطي بجراند حياة مسقط
    كتب ـ جابر العامري:تستهل الليلة بفندق جراند حياة مسقط أولى الأمسيات الشعرية النبطية التي تجمع 4 شعراء وهم الشاعران الكويتي عبدالكريم الجباري والإماراتي سعود المصعبي (الهاجس) اللذان تألقا في مسابقة شاعر المليون بالإضافة إلى الشاعرين العمانيين المتميزين على الساحة الشعرية العمانية محمد البادي وفهد السعدي.
    ويعتبر الشاعر فهد السعدي من أبرز شعراء السلطنة والحاصل على جوائز عديدة في مهرجانات الشعر العماني وقد تمكن من الصعود للمرحلة النهائية في مسابقة شاعر المليون الأولى ضمن 24 شاعرا. وقد صدر له أول ديوان صوتي حمل عنوان (وطن عشاق ) ضم 16 قصيدة متنوعة كالاستغفار – الأم – مدارس – العراق – بلد – رحلة – لابو بعدك- السيف والشعرة. كما أن لديه إصدارين شعريين.
    و ستقام يوم الثلاثاء 5 فبراير المقبل الأمسية الشعرية النبطية الثانية يحيها كوكبة من الشعراء المعروفين على الساحة الأدبية في الخليج العربي وهم الشاعر الكويتي حامد زيد والشاعران العمانيان المتألقان عامر الحوسني ومطر البريكي وستحتضن هذه الأمسية المميزة قاعة النور بمدينة السلطان قابوس.
    وستقام في القاعة ذاتها أمسية تضم الشاعر سعد علوش والشاعرين العمانيين المعروفين عبدالحميد الدوحاني وبدر الشحيمي وذلك في ليلة 11 فبراير القادم.
    كما ستنظم أمسية بعنوان (صهيل) على شرف الأميرة علياء بنت الحسين وبمشاركة عدد من الشعراء وذلك يوم الاثنين 28 يناير الجاري في فندق جراند حياة.
    وللمهتمين بشعر الميدان الشعبي الذي يستهوي شريحة كبيرة من الجمهور العماني والخليجي ستقام في الكلية التقنية العليا بالخوير يوم الأربعاء 30 يناير الجاري أمسية خاصة بمشاركة نخبة من شعراء الميدان بالسلطنة … من الوطن .

    #987598
    noor_888
    مشارك

    تسلم ع الخبرية الثقافية

    #987615

    مرحباااا

    شكرا لك اخي الغالي

    بارك الله فيك

    ارجو المزيد

    حبيب الشعب طير الغرام

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد