الرئيسية منتديات مجلس الأعياد والمناسبات ميدان منطقة القرم التجارية..

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #87718

    سحر المكان وروعة التواصل بهذا الشعار يبدأ مهرجان مسقط 2008 تجدده وتألقه ليرسم أنشودة الفرح والبسمة لزواره وكما عودهم في كل دوره من دوراته السنوية يقدم لهم كل جديد من فعاليات ثقافية واجتماعية ورياضية ومناشط وحفلات متنوعة.
    وها هو مهرجان مسقط 2008 يضاعف من مواقعه المتنوعة والمتعددة فمنطقة القرم التجارية أبت اللجنة المنظمة إلا أن يكون لها دور فاعل في المهرجان فهي تشهد العديد من الفعاليات الرياضية والثقافية والفنية ومن أبرز ما يميز المنطقة التجارية المسرح العالمي الذي شيد في هذه المنطقة ويعتبر من أكبر المسارح المتنقلة في الشرق الأوسط وقد أوضح حمود بن جمعة البلوشي رئيس لجنة الفعاليات بمنطقة القرم التجارية قائلا: إن منطقة القرم التجارية تلعب دورا بارزا في فعاليات مهرجان مسقط 2008م وتلقى إقبالا كبيرا من زوار المهرجان .
    أبرز الفعاليات والمناشط
    ويتحدث حمود البلوشي عن أبرز الفعاليات التي تحتضنها المنطقة التجارية بالقرم ضمن فعاليات مهرجان مسقط 2008م هو المسرح المتنقل وهو علامة بارزة لهذه المنطقة فهذا المسرح ذو المساحة الـ240 مترا يقام عليه العديد من الفعاليات أبرزها الحفلات الغنائية وقد استقبل المسرح أول أمس أولى حفلاته الغنائية حيث أحيت فرقة الفور كاتس حفلتها الغنائية وسوف يستقبل المسرح تاريخ 31 من الشهر الجاري الفنانة الإماراتية إريام لتحيي الحفلة الغنائية الثانية أما في شهر فبراير القادم فسوف يستضيف المسرح الفنان الاماراتي الوسمي وذلك بتاريخ 14 من الشهر.
    ويضيف حمود البلوشي: أيضا تقام على ارضية المسرح مسابقات ثقافية لزوار المهرجان من خلال برنامج فكر واربح وهذا البرنامج يوميا يتم من خلاله طرح العديد من الأسئلة المتنوعة للزوار لجميع الشرائح والفئات العمرية ويتم تقديم جوائز يومية للفائزين مقدمة من بلدية مسقط والشركات الراعية للمهرجان كما يشمل البرنامج إلى جانب الأسئلة فقرات متنوعة من أغاني ومواقف كوميدية بهدف إضفاء الفرحة على الزوار.
    فرق شعبية
    ويضيف حمود البلوشي: أيضا من أبرز الفعاليات في منطقة القرم التجارية عرض الفرق الشعبية الشعبية لبعض الدول المشاركة حيث أحيت خلال الفترة الماضية الفرقة المصرية والفرقة الايطالية موروث من فنونها الشعبية والتي مزجت بين القديم والحديث وتحي هذه الفرقة العديد من الفن الشعبي حيث يستمر العرض ما بين عشرين الى خمس وعشرين دقيقة يوميا .
    عروض الليزر
    ومن أبز الفعاليات كذلك عروض الليزر ويتم ذلك بشكل يومي على فترتين يوميا كل فترة عشرين دقيقة وابرز ما يميز هذا العرض تمازج الصوت مع الصور الجميلة وهي صور لمهرجان مسقط المختلفة لبعض الفعاليات من المهرجانات السابقة بالإضافة الى صور لمحافظة مسقط بشكل خاص والسلطنة بصفة عامة.
    فعاليات الأمس
    هذا وقد شهدت يوم أمس المنطقة التجارية فعالية رياضية وهي مسابقة الدراجات ذو الدفع الرباعي حيث اختتمت يوم أمس فعالياتها وشهدت مشاركة 45 دراجة من هذا النوع وسط حضور جماهيري كبير من محبي ذا النوع من الرياضات كما شهد يوم أمس لعبة القفز الحر ولاحقت إقبالا من زوار مهرجان مسقط.
    أعداد كبيرة وتفاعل قوي
    وفي الأخير أكد حمود البلوشي رئيس لجنة فعاليات منطقة القرم التجارية بمهرجان مسقط أن المنطقة التجارية لاحقت إقبالا منقطع النظير من الزوار حيث أكدت لجنة الإحصاء بالمهرجان أن عدد الذين زاروا المنطقة التجارية ثمانية آلاف زائر يوم الخميس ولا زال العدد في ازدياد مستمر مع الأيام القادمة والتي ستشهد أعدادا كبيرة وذلك لأجل الاستمتاع بهذه الفعاليات ويبقى المهرجان هو المكان الأنسب للتواصل والاستمتاع بمناشطه وفعالياته المتنوعة المصدر الوطن.

    #987731
    noor_888
    مشارك

    تسلم ع الخبرية الرائعة فتى

    الله يعطيك الف عافية

    إنت امام الحدث

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد