الرئيسية منتديات مجلس الأعياد والمناسبات طائرات التحكم تحلق في سماء الشاطئ ونجاح كبير لسباق الدراجات

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #87721

    تواصلت أمس بشاطئ السيب الفعاليات الرياضية التي استمرت ليومين ضمن الاسبوع الاول للمهرجان حيث حلقت أمس على سماء شاطئ العذيبة الطائرات المروحية وطائرات رياضية وذلك من خلال الاستعراض الذي اقامه أعضاء نادي الهواء بدولة الامارات العربية المتحدة الذين قدموا عروضا مثيرة للطائرات ذات التحكم من بعد نالت استحسان متابعيها كما اقيمت أمس ضمن الفعاليات مسابقة السيارات ذات التحكم والتي وجدت جمهورا كبيرا رغم تنظيمها للمرة الأولى ولم يقل مستوى الشغف والمتابعة والمتعة عن السباق الأول لمهارة السيارات الخميس واستمتع الجمهور بسباقين لسيارات التحكم الصغيرة وهما سباق المهارات وسباق الطرق الوعرة وشارك في هذا السباق ما يقارب من 25 متسابقا قدموا سيارات تحاكي سيارات السباقات العالمية وكذلك السيارات الفاخرة الرياضية السريعة وتعدت سرعة بعض هذه السيارات 120 كيلومترا في الساعة.
    المسابقة في ختامها خرجت بثلاثة فائزين وهم طارق الشيهاني بالمركز الأول وعادل الغافري بالمركز الثاني وعبدالله السعدي بالمركز الثالث حيث تم توزيع الجوائز على الفائزين من قبل شركة موناليزا منظمة الحدث.
    ختام ناجح

    وحقق سباق الدراجات الذي أقيم بحي القرم التجاري نجاحا كبيرا في يومه الأخير سواء من الجانب الفني أو التنظيمي أو الجماهيري ونجح السباق في استقطاب جماهير كبيرة في ختام الجولة التي حسمها بعد منافسة قوية قسمت إلى ثلاث جولات بدأت بمشاركة 18 متسابقا تأهلوا من اليوم الأول ونجح قناص بن أحمد الولقي في الفوز بالبطولة بزمن قدره 1,28 دقيقة وجاء بالمركز الثاني ناصر بن سعود البلوشي بزمن قدره 1,30 دقيقة وبالمركز الثالث هيثم بن حسن البلوشي بزمن قدره 1,31 دقيقة.

    قفز الحواجز

    وعلى صعيد آخر انتهت أمس منافسات قفز الحواجز التي أقيمت على مدار يومين من خلال مضمار اقيم خصيصا بشاطئ السيب وقد اسفرت النتائج عن فوز مازن بن سعيد على ظهر غالية وجاء زياد بن ايوب على متن الخبرة بالمركز الثاني ثم آمنة بنت ناصر الشرجية على ظهر ابداع بالمركز الثالث وذلك ضمن فئة الفرسان الجدد وجميعهم من الاسطبلات السلطانية. وبالنسبة للفئة أوب فازت الخيل صمود مع الفارس عمر الحجري بالمركز الاول وجاء الحصان منيع والفارس عبدالله بن سالم من اسطبلات شرطة عمان السلطانية بالمركز الاول بالفئة (ج) وفازت نهضة وعلى ظهرها خالد الحبسي بالمركز الاول للمجموعة (د) وجاءت ابهار مع الفارس خلفان بن حمد بالمركز الثاني وصنديد مع الافرس محمد عامر بالمركز الثالث. وفي ختام المسابقة قام فيصل بن محبوب الرئيسي مدير عام الخيالة السلطانية بتوزيع الجوائز على الفائزين في جميع الفئات.
    كرة القدم

    وشهدت مباريات كرة القدم بعض الانسحابات من قبل بعض الكليات والجامعات التي غابت عن اليوم الثاني وعن النتائج فقد اسفرت عن فوز مسقط على كلية كاليدونيا بهدف للاشيء وفازت جامعة صحار على كلية ابراء التقنية 2/صفر وفازت جامعة صحار من جديد على كلية مسقط 2/صفر ايضا وادار لقاءات أمس عبدالله المعولي وعبدالله الشماخي.

    #987729
    noor_888
    مشارك

    تسلم ع الخبرية عزيزي

    #988001
    سراب..
    مشارك

    يسلموو ازور مجهود جبار

    بس شوف ابيك تعرفلي اطيارات المشاركة اسماء سائقيها واسما سلفهم

    ونفس الامر ل اصحاب الدراجات

    اما الراجلين قصدي لاعبي الكرة فيكفي تعدلي كم ركلة ضربو بها الكرة

    ابي الاحصاءات مزبطة اخاف لما يخلصو تطالب الكرة بحقها في المحكمة

    ههههههههههههههههههههههههههه

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد