الرئيسية منتديات مجلس الأعياد والمناسبات قناة الجزيرة للأطفال تسير على الدرب إلى مهرجان مسقط 2008

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #87742
    mobi
    مشارك


    يحط (الدرب)، برنامج المسابقات الأول من نوعه للأطفال في العالم العربي، رحاله في مسقط، ليطلق صفارة البداية لجولة جديدة وخاصة من التحدي والمعلومات والتشويق تمتد من 23 إلى 28 يناير الجاري.
    تأتي هذه الاحتفالية ضمن فعاليات مهرجان مسقط 2008، تلبية لطلب أطفال السلطنة من أصدقاء قناة الجزيرة للأطفال الذين هم على اتصال دائم مع القناة.

    تهدف القناة من هذه الزيارة إلى إتاحة الفرصة للطفل العماني ليشارك في تحديات الدرب المثيرة.

    لهذا الغرض وصل الى السلطنة فريق العمل مع المقدمين سعيد وغريتا، بالإضافة إلى عدد من الفنيين والتقنيين لتسجيل عدد من الحلقات التلفزيونية الخاصة من برنامج الدرب تعرض في شهر فبراير 2008.
    وأكدت مليكة علوان مديرة إدارة التسويق والاتصال في القناة قائلة: لقد شرّفتنا دعوة المسؤولين في بلدية مسقط واللجنة المنظمة لمهرجان مسقط 2008 بطلب مشاركة قناة الجزيرة للأطفال وتنظيم مسابقات الدرب في هذه الاحتفالية الجماهيرية المتميّزة.

    وستنطلق جولة التحدي الأولى في الساعة السادسة من مساء اليوم في قرية الأسرة في ميدان المهرجان بالعـذيبـة، على امتداد خمسة أيام، من الساعة 6 مساءً إلى10 مساءً، وسيتبارى 16 فريقا (كل فريق مكوّن من طفلين) في جوّ من الحماس والتنافس للوصول إلى التصفيات النهائية، علما بأن فريقاً واحدا سيتوج بطلاً لهذه الجولة الخاصة من برنامج الدرب.
    يشار الى أن برنامج الدرب يمثل مسابقة للتحدي والتشويق والمنافسة بين الأطفال، تقوم فكرته على المنافسة بين فريقين في عدد من التمارين الجسدية والذهنية يضمّ كل منهما طفلين. يعرض (الدرب) على شاشة قناة الجزيرة للأطفال، يومياً على الساعة 7:30 مساءا بتوقيت مسقط.

    نراكم هناك see you there

    #1555604
    غير معروف
    غير نشط

    لو سمحتم اعرضو برنامج الدرب على قناة ج

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد