الرئيسية منتديات مجلس الأعياد والمناسبات عالية بنت الحسين تختتم زيارتها للسلطنة

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #87908

    غادرت البلاد صباح امس الأميرة عالية بنت الحسين رئيسة اتحاد الفروسية الملكي الأردني، وكان في وداعها بمطار السيب الدولي المهندس خالد بهرام مساعد معالي رئيس بلدية مسقط لشؤون الخدمات.. رئيس اللجنة التنفيذية لمهرجان مسقدط 2008، والمهندسة ندى الزدجالي رئيسة لجنة فعاليات المرأة والطفل بحدائق الصحوة ومحمد الفيروز رئيس الاتحاد العماني للفروسية ومنصور النبهاني رئيس لجنة العلاقات العامة بمهرجان مسقط 2008م.
    هذا وكانت سمو الأميرة عالية قد وصلت البلاد مساء السادس والعشرين من الشهر الحالي في إطار الدعوة الموجهة لسموها من قبل اللجنة المنظمة لمهرجان مسقط 2008م والاتحاد العماني للفروسية..
    وقد شاركت سموها في فعاليات مسابقة جمال الخيل بشرطة عمان السلطانية بالوطية، كما أقيم لها حفل استقبال بمشروع مركز الفروسية بمزرعة حي الرحبة بولاية بركاء.
    كما كانت قبل يوم أمس الأول ضيف شرف بحدائق الصحوة حيث أطلعت سموها على فعاليات مهرجان مسقط بحدائق الصحوة، وشاهدت عروضا للأزياء العمانية وأبدت إعجابها الشديد بما شاهدته من فعاليات في حدائق الصحوة في إطار مهرجان مسقط 2008م، كما حضرت سموها الأمسية الشعرية (اصيل) التي اقامتها اللجنة الثقافية لمهرجان مسقط امس الأول بفندق جراند حياة مسقط.

    #990382
    شـــــــــكرا فتى العرين على نقل الخبر

    الله يحفظه الأميرة عالية بنت الحسين رئيسة اتحاد الفروسية

    #990392

    شكرا فتى على الخبر

    يعطيك العافية

    #990397
    العرين…
    مشارك

    شكرا فتى

    #990426

    مشكووووووووووووووووور على الخبر *_*

    #990502

    اشكر لكم مروركم الجميل

    الخفيف على القلب

    بارك الله فيكم

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد