الرئيسية منتديات مجلس الأعياد والمناسبات بحضور.. عشرات الآلاف إثارة وتشويق في ختام مسابقة تحدي رمال بوشر

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #88025

    إثارة وتشويق وتنافس كبير بين المتسابقين وبحضورعشرات الآلاف من جماهير
    وزوار مهرجان مسقط لمشاهدة مسابقة تحدي رمال بوشر الذهبية , حيث اختتم مساء أمس سباق تحدي رمال بوشر وذلك تحت رعاية المهندس خالد بن محمد بهرام مساعد معالي رئيس بلدية مسقط لشؤون الخدمات ،حيث قام راعي المسابقة بتسليم الكؤوس للفائزين بالمركز الأول .
    وقد اشترك في السباق 21 متسابقا 17 متسابقا في فئة سلندرات دون إضافات و4 متسابقين في فئة ستة سلندرات المفتوحة وقد تميز السباق بالتنظيم الجيد من قبل اللجنة المنظمة وقد حددت اللجنة الأسس والقواعد المتبعة في هذا النوع من السباقات, وخصص لمتسابقي فئة الستة سلندرات دون إضافات التنافس في مرحلتين ولكل متسابق محاولتان في كل مرحلة أما بالنسبة لمتسابقي فئة الستة سلندرات المفتوحة فقد خصصت لهم مرحلة واحدة من محاولتين .
    هذا وفي نهاية السباق قام راعي المناسبة بتسليم الفائزين الكؤوس والجوائز المالية وقد فاز بالمراكز الأولى على النحو الأتي : في سباق فئة السته السلندرات دون إضافات فاز بالمركز الأول حميد بن محمد الحجري وفي المركز الثاني أحمد سلطان هوجن من الإمارات وجاء في المركز الثالث آدم اليلوشي وحل رابعا ناصر الصالحي وفي المركز الخامس سمير الحجري , أما في فئة الستة سلندرات المفتوحة ففاز بالمركز الأول علي أحمد حسن من دولة قطر وجاء في المركز الثاني راشد الكبيسي من دولة الأمارات وحل في المركز الثالث حمد الأحبابي من الإمارات . الجدير بالذكر أن سباق تحدي رمال بوشر يعد ضمن الفعاليات الرياضية المثيرة في مهرجان مسقط ويلقى إقبالا شديدا من زوار المهرجان حيث يتمتع هذا السباق بشعبية كبيرة نظرا لأهمية مثل هذه السباقات في فئة الشباب وقد شهد السباق لهذا العام مشاركة واسعة من دول الخليج وذلك بشهادة العديد من الزوار الخليجيين .

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد