الرئيسية منتديات مجلس الأعياد والمناسبات بالونات بألوان وأشكال مختلفة

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #88027

    يتواجد معرض البالونات المشكلة والمكون من بالونات متعددة الأشكال ومختلفة الألوان والأحجام في الركن الخاص بالمعارض في حدائق الصحوة. ويشكل المعرض لوحات عديدة في غاية الجمال فهناك تشكيلات مختلفة منها: لوحة الغابة وما تحتويه من حيوانات ولوحة قاع البحر وتشكيلات تكون لوحة الزهور وأشكال أخرى متنوعة. ويقول أسلم البلوشي مدير التسويق في شركة ريم مسقط المشرفة على المعرض: حرص بلدية مسقط على تنوع الفعاليات وتعددها سبب المشاركة بهذه التشكيلات المتنوعة والتي تم تشكيلها لتجذب الأطفال إليها. مضيفا أن عرض البالونات بأشكالها الجميلة مستمر بشكل يومي من خلال دخول الأطفال والعائلات إلى داخل المعرض والتقاط الصور التذكارية بجوار البالونات المشكلة.
    ومع استمرار عرض البالونات المشكلة هناك إقبال كبير من قبل الأطفال فمرور العائلات بشكل دائم مع أطفالهم من أمام المعرض يؤدي إلى الاستمتاع بجمال المنظر وروعة التشكيلات التي تعبر عن البيئة العمانية البرية والبحرية.

    #991175

    وااااااااااااااااااااو

    تخيلت شكلها طلع مره مره خطير ….

    مشكووووووور اخوي ع الموضوع ..

    تقبل مروري ,,

    دمت بكل الوووووووووود ,,

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد